مارسيل خليفة في تنغير لمساندة وتعزيز المشاركة السياسة للنساء

admin
2015-10-09T01:28:22+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin8 أكتوبر 2015
مارسيل خليفة في تنغير لمساندة وتعزيز المشاركة السياسة للنساء
حل صباح اليوم الخميس 08 اكتوبر 2015، الفنان مارسيل خليفة بتنغير، بدعوة من المنظمات المغربية الشريكة ببرنامج  » أمل  » المتعلق بتعزيز المشاركة والتمثيلية السياسية للنساء في المغرب وجمعية فضاء المرأة بتنغير ، وذلك بصفته سفيراً للحملة الاقليمية لبرنامج « في يدها التغيير » ، والهادفة إلى دعم وصول النساء الى مناصب قيادية على مختلف المستويات المحلية والوطنية ، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويشار في هذا الصدد حسب  بيان صحفي،خاص بالزيارة للمغرب ، انه يرافق سفير الحملة مارسيل خليفة في زيارته عدد من المسؤولين والمسؤولات من المنظمات الشريكة وهي الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب ، فدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة ، جمعية النخيل وجمعية الألفية الثالثة لتنمية الفعل الجمعوي بالجنوب الشرقي.
وسيلتقي الفنان مارسيل خليفة خلال هذه الزيارة بمجموعة من النساء القياديات من مناطق قروية وحضرية في كل من ورزازات و تنغير والراشدية ، وأيضاً في الدار البيضاء ممثلات عن بعض الجهات، وهن ممن شاركن في نشاطات متعددة مع شركاء برنامج أمل المتعلق بتعزيز الريادة والتمثيلية السياسية للنساء في المغرب ، ومن بينهن عضوات ورئيسات في بعض المجالس الجماعية.
وتُختتم الزيارة بمؤتمر صحفي يعقد بتاريخ 10 أكتوبر احتفالاً باليوم الوطني للمرأة في المغرب بحضور مناضلات وشخصيات من الحركة الحقوقية النسائية المغربية.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.