بومالن دادس: افتتاح فعاليات “رمضانيات دادس”.

admin
2015-07-04T13:47:36+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin4 يوليو 2015
بومالن دادس: افتتاح فعاليات “رمضانيات دادس”.
افتتحت يوم الخميس 02 يوليوز 2015 ببومالن دادس،فعاليات “المقهى الثقافي”،المنظم من طرف جمعية الأطلسين لدعم روح المبادرة و التميز بمناسبة شهر رمضان المبارك،و الذي يستمر الى غاية ال 28 منه.الدورة أخد لها كشعار” رمضانيات بومالن دادس”.
خصصت الأمسية الأولى،لندوة تحت عنوان”واقع رياضة ألعاب القوى بإقليم تنغير”،نشطها كل من الأساتذة محمد واغنيم رئيس جمعية بومالن دادس لألعاب القوى ،بدر الدين المعصب المدير التقني بذات الجمعية،علاوة على الأستاذ لحسن الكرسي رئيس جمعية آيت يحيى لألعاب القوى،وقدعرفت(الندوة) حضورا مميزا للعدائين المحلييم المنتمين الى الجمعيتين السالفتي الذكر .
تطرق المحاضرون في مجمل مداخلاتهم،الى” الانجازات المحلية و الجهوية لعدائي  جمعياتهم الحديثة الولادة،بشكل أصبحوا به يتنافسون مع جمعيات رائدة في هذا المجال،من قبيل الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي و خلافهما”،كما أشاروا الى بعض الاكراهات و العراقيل،التي ما فتئت تواجههم،داعين الحاضرين،الى ضرورة ممارسة هذا النواع من الرياضيات،لم له من فائدة على ممارسيها.
اليكم برنامج باقي أمسيات “المقهى الثقافي”:
annonce040715
المصدرمحمد سكو / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.