تنغير: المجلس العلمي المحلي ينظم الملتقى الرابع للاحسان

admin
2015-06-24T12:43:45+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin24 يونيو 2015
تنغير: المجلس العلمي المحلي ينظم الملتقى الرابع للاحسان
نظم المجلس العلمي المحلي  الملتقى الرابع للإحسان في نسخته بفضاء المركب الاجتماعي التربوي بتنغير ، يوم الأربعاء 07 رمضان  1436 الموافق ل 24 يونيو 2015، وقد حضر هذا النشاط  كل من عامل اقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري ورئيس المجلس العلمي المحلي السيد لحسن بوعدين  وبشا مدينة تنغير ورؤساء المصالح الامنية والخارجية والذي خصص لتوزيع إعانات إجتماعية للأسر المعوزة و ذلك بتوزيع قفف للإفطار على 50 أسرة في وضعية صعبة.
ويشكل شهر رمضان بالنسبة لمجلس العلمي المحلي لتنغير مناسبة للالتفات لأحوال الفئات المعوزة والأرامل والتنفيس عن همومها ونسيان جزء من معاناتها ومشاكلها اليومية التي تتخبط فيها لرسم البسمة على وجوههم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم ويعود الأمل إليهم من جديد في غد أفضل.
كما أشارت السيدة مليكة الادريسي عضو المجلس العلمي المحلي و رئيسة خلية شؤون المراة و قضايا الاسرة في كلمتها ان المجال الاجتماعي والخيري يعتبر ضمن المحاور الكبرى التي يشتغل عليها المجلس العلمي بتنغير مبرزة ان من اهداف هذه المبادرة ترسيخ اواصر التضامن والتكافل والتأزر الاجتماعي الذي اوصى عليه ديننا  الحنيف.
وقد استحسنت المستفيدات هاته المبادرة الاحسانية التي تدخل في اطار نشر فلسفة الخير والتأزر والتماسك الاجتماعي،كما شكروا جميع من ساهموا في هذا العمل الخري الذي يروم مساعدة هذه الفئة التي دعا الاسلام الى التكفل بها والى ايلائها ما تستحقه من عناية.
وفي الختام تولى السيد لحسن بوعدين رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير الختام بالدعاء الصالح لامير المؤمنين حفظه الله.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.