وزارة بلمختار : بدء الإعلان عن نتائج “الباك” صباح اليوم

admin23 يونيو 2015
وزارة بلمختار : بدء الإعلان عن نتائج “الباك” صباح اليوم

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا، وفق ما كان محددا لذلك يوم الأربعاء 24 يونيو، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين الممدرسين taalim.ma ، وكذا البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma.

وأكدت الوزارة عبر بيان لها، أنه سيُعلَن عن نفس النتائج في الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي.

وذكّر البيان كل التلاميذ أنه بإمكانهم ولوج البريد الإلكتروني من خلال العنوان www.taalim.ma أو عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma، حيث يتعين على المترشح(ة) التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق وأن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدمة Taalim.ma لتفعيل الحساب و تغيير القن السري، وتعبئة اسم المستعمل “CodeMassar@taalim.ma” ثم استعمال القن السري الجديد.

وشددت الوزارة على كل المترشحات والمترشحين أن النتائج الرسمية المذكورة سيعلن عنها فقط عبر الخدمتين الإلكترونيتين المشار إليهما أعلاه، وما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد إشاعات ليس إلا.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.