تنغير مكتب الإتصال و العلاقات العامة بالنيابة :بلاغ إخباري حول البكالوريا

admin
آخر الأخبار
admin9 يونيو 2015
تنغير مكتب الإتصال و العلاقات العامة بالنيابة :بلاغ إخباري حول البكالوريا
في جو يطبعه الهدوء و الجدية ،انطلقت صباح يوم الثلاثاء 09 يونيو 2015  إجراء امتحانات البكالوريا على صعيد المراكز الستة عشر بنيابة تنغير ، و بهذه المناسبة أشرف السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني على الانطلاقة الرسمية لهذا الاستحقاق الوطني بالثانوية الإعدادية زايد أحمد ، كما زار رفقة السيد عامل الإقليم مركز الثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي على الساعة التاسعة صباحا  في حين انطلقت الفرق النيابية المتنقلة لرصد الغش مجهزة بآلات لرصد الهواتف النقالة و الأجهزة الإلكترونية إلى مختلف المراكز بالإقليم للوقوف عن كثب على سير عملية هذه الامتحانات رغم شساعة الإقليم.
و قد اغتنم السيد النائب هذه المناسبة ليؤكد للأستاذات و الأساتذة  المراقبين أهمية دورهم في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني حاثا إياهم على التصدي لمختلف أنواع الغش الذي يؤثر سلبا على نزاهة و مصداقية الامتحان قصد تأمين مبدأ تكافؤ الفرص بين مختلف المترشحات و المترشحين ، كما قدم نصائحه للتلميذات والتلاميذ بالاعتماد على النفس و تفادي كل ما يمكن أن يشوش عليهم .
و تجدر الاشارة إلى أن العدد الاجمالي للمترشحات و المترشحين بنيابة تنغير بلغ  هذه السنة 4619 منهم 3411 رسميون و 1208 من الأحرار.
  عن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.