الحموشي يرفع شعار “اللي فرط يكرط” داخل المديرية العامة للأمن الوطني

admin
آخر الأخباروطنية
admin6 يونيو 2015
الحموشي يرفع شعار “اللي فرط يكرط” داخل المديرية العامة للأمن الوطني
أعطى المدير العام الجديد للإدارة العامة للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، إشارة قوية إلى العاملين في الإدارة العامة للأمن الوطني وصرامة قوية وعدم التساهل مع أي مسؤول أمني ضبط متلبسا في قضايا الرشوة أو أي قضايا الفساد يمس شرف ووقار المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك عندما تم اليوم السبت توقيف مفتش شرطة يعمل بمطار محمد الخامس الدولي للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء، وذلك في إطار مهام المراقبة الإدارية التي تباشرها المديرية العامة لضمان السير العادي لمختلف المرافق الأمنية.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى الاحتفاظ بموظف الشرطة المذكور رهن تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تنجزه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بعدما رصدت كاميرا المراقبة الأمنية هذا الموظف وهو بصدد قبول منفعة مالية مقابل القيام بمهمة من مهامه الإدارية. وسيحال على النيابة العامة فور الانتهاء من إجراءات البحث، مشيرا إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت قرارا يقضي بتوقيفه مؤقتا عن العمل، في انتظار مآل المسطرة القضائية المنجزة في حقه.
ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على اعتقال المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن  طنجة على النيابة العامة المختصة، ضابط شرطة وسائق حافلة للنقل  الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات،  وفق ما أفاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.
المصدرجواد هادي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.