جينيفر لوبيز تحطم الارقام القياسية في التعري والرقص الماجن على منصة السويسي موازين 2015

admin
2015-05-30T23:11:40+01:00
آخر الأخبارثقافة و فن
admin30 مايو 2015
جينيفر لوبيز تحطم الارقام القياسية في التعري والرقص الماجن على منصة السويسي موازين 2015
حطمت جينيفر لوبيز الأرقام القياسية في درجة التعربي بالنسبة للمشاهير الذين اعتلوا منصة السويسي لإحياء سهراتهم الماجنة ضمن فعاليات مهرجان موازين إقاعات العالم في دورته الثامنة عشرة بالعاصمة لارباط اليوم الجمعة 29 ماي 2015.
وكانت جي لو ترتدي ما يمكن تسميته لباسا فاضحا برفقة راقصين عراه يؤدون رقصات جنسية كما عودتنا جي لو في جميع إطلالاتها بمختلف سهراتها العاليمة .
وفي نفس الصدد قال مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن سهرة موازين، التي بثتها القناة الثانية، مساء أمس الجمعة (29 ماي)، للفنانة جينيفير لوبيز، مخالفة لقانون الاتصال السمعي البصري ولدفاتر التحملات، وأن الأمر يستدعي تدخل الهاكا.
وكتب الخلفي على صفحته في فايس بوك: “ما جرى بثه مرفوض وغير مقبول ومخالف لقانون الاتصال السمعي البصري ولدفاتر التحملات، وستتم مراسلة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري باعتبارها الجهة المسؤولة عن مراقبة تقيد هيئات الاتصال السمعي البصري بمضمون دفاتر التحملات وبصفة عامة تقيدها بالمبادئ والقواعد المطبقة على القطاع. كما ستتم مراسلة لجنة الأخلاقيات بالقناة الثانية باعتبارها المكلفة بتفحص القضايا الأخلاقية المتعلقة بالبث”.
تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.