إغيل نومكون : إعدادية ألمدون تتوج أسبوعها الثقافي بحفل ختامي

admin
آخر الأخبارثقافة و فن
admin25 أبريل 2015آخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 12:52 مساءً
إغيل نومكون : إعدادية ألمدون تتوج أسبوعها الثقافي بحفل ختامي
اختتمت اليوم الجمعة 24 أبريل فعاليات الأسبوع الثقافي المنظم بثانوية إعدادية ألمدون(إغيل نومكون) و الذي اختار له منظموه شعار”جميعا من أجل جودة التعلمات”,بهدف إشراك التلميذ في النهوض بالشأن التربوي في المنطقة و الانفتاح على محيطه الخارجي.
فبعد برنامج كان حافلا بأنشطة تربوية و ثقافية و رياضية و بيئية امتدت على مدى أسبوع من يوم الاثنين 20 أبريل الجاري,كان تلامذة هذه المؤسسة و عموم ساكنة إغيل نومكون اليوم الجمعة على موعد مع مسك ختام هذه الأيام الثقافية التي توجت بحفل ختامي تنوعت فقراته بين مسرحيات و سكيتشات و حركات رياضية و فقرات غنائية و أناشيد و رقصة أحيدوس المحلية…
الحفل الختامي الذي حضره أيضا ممثلون عن السلطة المحلية من قائد قيادة أهل مكون و رئيس الجماعة و فاعلون جمعويون شهد كذلك توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المتفوقين الثلاثة الأوائل في مختلف المستويات الأولى و الثانية و الثالثة و كذا المشاركين في مختلف الأنشطة التي عرفتها المؤسسة طيلة هذا الأسبوع و الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية.
يذكر أن ارتسامات الجمهور الذي حج بكثافة إلى فضاء المؤسسة لحضور هذا الحفل استحسن هذه المبادرة و نوه بالمجهودات التي يقوم بها أطرها من أجل الرقي بالشأن التعليمي في المنطقة.
مصطفى ملو*
*عن نادي الصحافة و الإعلام لإعدادية ألمدون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.