تنغير: تشققات على الطريق باغيل نمكون تهدد سلامة مستعمليه والساكنة تطالب باصلاحها

admin
آخر الأخبار
admin14 أبريل 2015
تنغير: تشققات على الطريق باغيل نمكون تهدد سلامة مستعمليه والساكنة تطالب باصلاحها
 اشتكى عدد من المواطنين القاطنين بمنطقة اغيل نمكون اقليم تنغير من وجود بعض التشققات في الطريق التي تؤدي من قلعة مكونة الى اغيل نمكون  واوزيغيمت وبالضبط المقطع الرابط بين دوار بوتغرار ودوار زناك وبالتحديد مدخل طريق اكوتي والتي باتت تشكل خطرا كبيرا على المركبات  اثناء المرور عليها، ويعتبر هذا الطريق الوحيد في المنطقة حيث يستخدمه سكان منطقة اغيل نمكون واوزيغيمت والنواحي وزوارها بكثرة اثناء عبورهم من خلاله ، ووجود مثل هذه التشققات والحفر قد تنذر بكارثة اذا لم يتم اصلاحه باسرع وقت، حيث يضطر بعض سائقي المركبات لتغيير مسارهم عند الاقتراب منها خوفا من السقوط باحدى هذه الحفر مما قد ينتج عن ذلك حوادث لا يحمد عقباها، وتحتاج هذه الطريق لمعالجة عاجلة من قبل الجماعة ومصالح التجهيز و عمالة الاقليم، وخصوصا  المنطقة المذكورة التي تعاني من كثرت التصدعات والهبوط بمواقع عديدة منه كما يبدو لكم في الصورة.
وكما تشير بعض الرسائل  الى ان وجود تلك التشققات بالطريق المذكورة لها مردود سلبي لكونها تهدد سلامة  مستعمليها ،ولذلك تناشد ساكنة المنطقة وبعض مستعملي تلك الطريق عامل اقليم تنغير للتدخل من اجل اصلاحها ومعالجة تلك التشققات مع مراعاة الجودة ومراقبة الشركة التي ستتكلف باصلاحها.
محمد ايت حساين/تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.