افتتاح معرض الصناعة التقليدية بإقليم ميدلت

admin
2024-10-15T12:30:53+01:00
آخر الأخبار
admin15 أكتوبر 2024
افتتاح معرض الصناعة التقليدية بإقليم ميدلت

في خطوة تهدف لتعزيز الصناعة التقليدية ودعم الفلاحين، قام المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت، يوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، بافتتاح معرض الصناعة التقليدية.
يأتي افتتاح هذا المعرض في إطار النسخة الرابعة من الملتقى الوطني للتفاح، المزمع إقامته من 16 إلى 19 أكتوبر، تحت إشراف وزارة الفلاحة وبتعاون مع عمالة إقليم ميدلت، تحت شعار “التنمية المستدامة لسلسلة التفاح بالمناطق الجبلية”.

وحضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الكاتب العام لعمالة الإقليم ورئيس غرفة الصناعة التقليدية وقائد الحامية العسكرية في ميسور، إلى جانب ممثلين عن السلطات المحلية ورؤساء المصالح الأمنية والإدارية.

وتجول الوفد الرسمي في أروقة المعرض، الذي شهد مشاركة واسعة من جمعيات وتعاونيات تمثل مختلف جهات المملكة. وقدمت هذه التنظيمات شروحات تفصيلية حول مجالات عملها والمنتجات التقليدية المعروضة، مما يعكس تنوع وغنى التراث الثقافي المغربي.

ويعتبر هذا المعرض فرصة لتسويق المنتجات التقليدية وتعزيز الوعي بأهمية الصناعة التقليدية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.