لجنة مهرجان القصبة للفيلم القصير بورزازات تكشف عن قائمة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان

admin
2024-10-14T13:08:41+01:00
آخر الأخبارثقافة و فنجهوية
admin12 أكتوبر 2024
لجنة مهرجان القصبة للفيلم القصير بورزازات تكشف عن قائمة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان

أعلنت جمعية التربية والتنمية بورزازات عن قائمة الافلام المشاركة في مسابقة الاشرطة القصيرة لمهرجان القصبة للفيلم القصير في دورته السابعة من 7 إلى 10 نونبر 2024.

وفي ما يلي بلاغ الجمعية المنظمة للمهرجان:

في إطار فعاليات الدورة السابعة لمهرجان القصبة للفيلم القصير، دورة المخرج الكبير “ياسين فنان”، تعلن جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات، انها توصلت بما مجموعه 73 فيلما في إطار المسابقة المفتوحة التي تم الاعلان عنها من 7 إلى 10 اكتوبر 2024.

وبعد الانتقاء الاولي وفقا للشروط المنصوص عليه في دفتر تحمالات نظام المسابقة تم انتقاء ما مجموعه 41 فيلما قصيرا كما هي في الجدول المرفق، حيت ستتكلف لجنة التحكيم عما قريب بانتقاء 10 اقلام للمسابقة الرسمية للمهرجان و31 فلما لبانوراما المهرجان.

وجدير بالذكر، ان الاقلام الـعاشرة ستتنافس على ست جوائز وهي على التوالي، “جائزة مهرجان القصبة، جائزة أحسن سيناريو، جائزة أحسن صورة وصوت، جائزة أحسن ممثل دور أول، جائزة أحسن ممثلة دور أول، جائزة أحسن عمل مدمج للنوع الاجتماعي”.

كما تجدر االشارة الى انه ونظرا لتزامن الدورة مع فعاليات المهرجان الوطني للفيلم القصير بطنجة تم تأجيل تاريخ الدورة الى 7 نونبر حتى غاية 10 منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.