بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة بأقاليم ورزازات وتنغير

admin
2024-10-14T12:33:32+01:00
آخر الأخبار
admin14 أكتوبر 2024
بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة بأقاليم ورزازات وتنغير

أقدمت السلطات المحلية بإقليمي ورزازات وتنغير، بالجنوب الشرقي للبلاد، على تعليق الدراسة بسبب نشرة إنذارية تتعلق بتساقطات مطرية غزيرة.

وأنذرت السلطات المحلية بإقليمي ورزازات وتنغير آباء وأولياء التلاميذ فضلا عن الأطر التربوية بضرورة تعليق الدراسة بالمؤسسات التعليمية القروية والجبلية، اليوم الاثنين، تحسبا لحدوث فيضانات وسيول جديدة، كالتي حصلت مؤخرا والتي تسببت في وفيات وخسائر مادية فادحة.
وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية بثت نشرة إنذارية حذرت فيها من تساقطات مطرية قوية في الساعات المقبلة، ونبهت إلى ضرورة أخذ الاحتياطات لحماية التلاميذ والأطر التعليمية من المخاطر المحتملة التي قد تترتب على الفيضانات والسيول.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه الزخات الرعدية ستطال عمالات وأقاليم الصويرة، وآسفي، وسيدي بنور والجديدة.
كما شهدت أمس مناطق أخرى تساقطات مطرية تراوحت بين 20 و40 ملم، وذلك أساسا بكل من تطوان وطنجة-أصيلة، والمضيق-الفنيدق، والفحص-أنجرة والعرائش والقنيطرة وشفشاون ووزان.
كما شهدت مناطق أخرى زخات مطرية، ويتعلق الامر بعمالات وأقاليم قلعة السراغنة، والحوز، وشيشاوة، ومراكش والرحامنة، وتنغير، وورزازات، وتارودانت، وطاطا، وأسا الزاك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.