افتتاح المصحة الدولية أكديطال بالرشيدية

admin
2024-10-08T10:16:46+01:00
آخر الأخبار
admin7 أكتوبر 2024
افتتاح المصحة الدولية أكديطال بالرشيدية

قام البوم الإثنين 7 اكتوبر 2024 ، والي جهة درعة تافيلالت بوشعاب يحضيه مرفوقا برؤساء المجالس المنتخبة ،ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح اللا ممركزة والدكتور رشدي طالب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكديطال، بتدشين المنشأة الصحية الدولية بالرشيدية.

IMG 20241008 WA0017 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ويأتي هذا الافتتاح في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي تعتمدها المجموعة لتعزيز تواجدها الوطني في ميدان تقديم الخدمات الصحية بمدينة الرشيدية.

وشهد حفل الافتتاح حضورًا مميزًا من قبل شخصيات بارزة بجهة درعة تافبلالت بالإضافة إلى حضور الدكتور زكريا جواد، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأعضاء آخرين من الفريق التنفيذي إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية والمحلية.

وقد جرى تنظيم جولات داخل المستشفى، حيث تم عرض وشرح تفصيلي للوالي والوفد المرافق له، للمميزات والخدمات المقدمة. وتم التركيز خلال الفعالية على الابتكارات التقنية والتجهيزات الحديثة التي تبرز دور المستشفى كمركز رائد في توفير رعاية صحية متطورة.

IMG 20241008 WA0025 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتعد هذه الخطوة جزءًا من رؤية استراتيجية طويلة المدى لمجموعة أكديطال، حيث تعبر عن التزامها بتقديم خدمات صحية متطورة وفعّالة لساكنة الرشيدية بشكل خاص وجهة درعة تافيلالت بشكل عالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.