ميدلت..عامل الاقليم يترأس اجتماع تتبع استعدادات إقامة موسم الخطوبة و مهرجان موسيقى الأعالي باملشيل

admin
2024-09-04T19:18:07+01:00
آخر الأخبار
admin4 سبتمبر 2024
ميدلت..عامل الاقليم يترأس اجتماع تتبع استعدادات إقامة موسم الخطوبة و مهرجان موسيقى الأعالي باملشيل


ترأس السيد المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت يوم الأربعاء 04 شتنبر 2024 أشغال اجتماع تتبع استعدادات إقامة موسم الخطوبة و مهرجان موسيقى الأعالي الذي سينظم هذه السنة أيام 19، 20 و 21 شتنبر 2024 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
عرف اللقاء حضور كل من السادة، الكاتب العام لعمالة الإقليم، رئيس قسم الشؤون الداخلية، رئيس المجلس الإقليمي، ممثل مجلس جهة درعة تافيلالت، رؤساء المصالح الأمنية، رئيس دائرة إملشيل، رئيس جمعية أخيام، رؤساء جماعتي إملشيل و بوزمو، رئيس المجلس الإقليمي للسياحة، ممثل الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، رؤساء المصالح الخارجية.
بعد ترحيبه بالحضور، أكد السيد النوحي في كلمته بالمناسبة على جميع الحاضرين بضرورة بذل المزيد من الجهود و العمل في إطار التنسيق، من أجل أن تكون هذه النسخة مميزة على جميع المستويات.
تم تقديم عرض بالمناسبة من طرف رئيس جمعية أخيام، تطرق فيه إلى تقدم الإستعدادات و الترتيبات بجماعتي إملشيل و بوزمو لاحتضان فقرات موسم الخطوبة و موسيقى الأعالي، مع تعبئة جميع المتدخلين للإنتهاء من جميع الترتيبات و الإستعدادات وفق البرنامج المسطر من طرف اللجنة الإقليمية تحت رئاسة السيد عامل الإقليم.
تطرقت جميع تدخلات الحاضرين على الإستعداد و التجند التامين لإنجاح هذه النسخة كل في حدود اختصاصه.
في نهاية كلمته دعا السيد العامل إلى التزام المتدخلين كل في مجال اختصاصه و انخراط الجميع، لإنجاح هذه النسخة من موسم الخطوبة و مهرجان موسيقى الأعالي حتى تكون في مستوى الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.