السيول تودي بحياة امرأة وفقدان أخرى بوارزازات  

admin
2024-09-04T17:23:05+01:00
آخر الأخبارجهويةحوادث
admin24 أغسطس 2024
السيول تودي بحياة امرأة وفقدان أخرى بوارزازات  

أعلنت السلطات المحلية في إقليم ورزازات عن العثور على جثة امرأة في منطقة اماسين بجماعة اغرم نوكدال، وذلك بعد حملة تمشيط مكثفة قامت بها فرق الإنقاذ على طول أحد الأودية بالمنطقة، في حين تتواصل عمليات البحث عن مفقودة ثانية.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الضحيتين كانتا تقومان بسقي الحقول عندما باغتتهما التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها المنطقة مساء أمس، وتشير المعلومات الأولية إلى أن المرأة المفقودة هي من أقارب الضحية التي تم العثور على جثتها.

وصرح مسؤول محلي، فضل عدم الكشف عن هويته، بأن “فرق الإنقاذ تعمل بلا كلل منذ تلقي البلاغ عن فقدان السيدتين، تمكنا للأسف من العثور على جثة إحداهما، ونواصل البحث عن الأخرى على أمل العثور عليها حية”، وفق تعبيره.

وأضاف المسؤول ذاته أن عامل التضاريس وارتفاع منسوب المياه يشكل تحديا كبيرا أمام فرق البحث والإنقاذ، ومع ذلك فالعمليات مستمرة بوتيرة مكثفة، مع تسخير كافة الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن السلطة الإقليمية، ممثلة في شخص عامل الإقليم، تواكب عملية البحث.

في السياق نفسه، دعت السلطات المحلية السكان إلى توخي الحذر الشديد خلال فترات التساقطات المطرية الغزيرة، وتجنب الاقتراب من مجاري الأودية أو عبورها، وأكدت أهمية الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الجهات المختصة لضمان سلامة الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.