الحركة الانتقالية.. تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم تنغير

admin
2024-08-19T20:46:10+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin19 أغسطس 2024
الحركة الانتقالية.. تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم تنغير

أشرف عامل إقليم تنغير، السيد مولاي اسماعيل هيكل، اليوم الاثنين، بمقر العمالة، على حفل تنصيب مجموعة من رجال السلطة الجدد المعينين بالمنطقة ، وتوديع المنتقلين لأقاليم وعمالات أخرى للمملكة، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية والتي تندرج ضمن التدابير التي تهدف إلى تعزيز كفاءة الإدارة الترابية.

وقد همت هذه التعيينات عدد من رجال السلطة ويتعلق الأمر السيد مراد دودوش، الذي عين كاتبا عاما لعمالة إقليم تنغير، بعد ترقيته من منصب باشا مدينة مرتيل بعمالة المضيق الفنيدق ، خلفا للسيد نور الدين حيدر ، وكذلك السيد صلاح الدين ناصح، الذي عين رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بالعمالة، بعد ما كان يشغل نفس المنصب بعمالة الناضور، خلفا للسيد زكرياء غايو.

وجاءت باقي التعيينات على النحو التالي:

السيد عثمان تامير، الذي عين رئيسا لدائرة أسول، بعد ما كان يشغل رئيس منطقة حضرية بعمالة الناضور

السيد رشيد جابر، الذي عين قائد قيادة تودغى، دائرة تنغير، بعد ما كان يشغل منصب قائد قيادة لعكاكشة كريديد بعمالة سيدي بنور.

السيد انس الوزكاني، الذي عين قائد الملحقة الإدارية الورود بباشوية قلعة امكونة بعمالة تنغير، بعد ما كان يشغل منصب قائد قيادة سبت لوداية بعمالة مولاي يعقوب.

السيد السعيد اعبا، خريج الفوج 59 للمعهد الملكي للإدارة الترابية لرجال السلطة، الذي عين قائد قيادة اهل مكون، دائرة قلعة امكونة.

السيد عبد السلام اوسكو، خريج الفوج 59 للمعهد الملكي للإدارة الترابية لرجال السلطة، الذي عين قائد الملحقة الإدارية النسيم بباشوية قلعة امكونة عمالة تنغير.

السيد عبد الصمد ازينت، خريج الفوج 59 للمعهد الملكي للإدارة الترابية لرجال السلطة، الذي عين قائد الملحقة الإدارية الثالثة بباشوية تنغير عمالة تنغير.

يأتي هذا الحفل في سياق تعزيز الإدارة الترابية بإقليم تنغير، وتجديد دماء القيادة المحلية بما يواكب التحديات التنموية التي يشهدها الإقليم. ويتطلع السكان إلى أن تسهم هذه التعيينات في تعزيز الأمن وتطوير الخدمات وتحقيق التنمية المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.