المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني يفتتح أبوابه في وجه العموم .. و هذه أنشطة اليوم الأول

admin
2024-07-24T10:41:04+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 يوليو 2024
المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني يفتتح أبوابه في وجه العموم .. و هذه أنشطة اليوم الأول

فتح المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني أبوابه في وجه العموم، مباشرة بعد الزيارة التي قام بها الوفد الرسمي الذي ضم السيد الكاتب العام لولاية الجهة و السيد رئيس الجهة و السيدة مديرة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بوزارة السياحة و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ممثلة للوزيرة، والمديرة العامة لمكتب تنمية التعاون، و رئيس جماعة الرشيدية و عدد من البرلمانيين و المنتخبين و أعضاء مجلس الجهة .

وقام، السيد الكاتب العام للولاية و السيد رئيس الجهة و السيدة مديرة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بوزارة السياحة و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ممثلة للوزيرة، والمديرة العامة لمكتب تنمية التعاون، عشية اليوم نفسه بزيارة المعرض، حيث تابعوا عروضا فنية تعكس الفلكلور المتعدد و المتنوع الذي تزخر به مختلف أقاليم جهة درعة تافيلالت.

و تقدم السيدات و السادة أعضاء الوفد، الى فضاء التبرع بالدم المتواجد داخل المعرض، من أجل التبرع بالدم رفقة باقي المتبرعين، الذين فاق عددهم ال100، قبل أن يطلعوا على عدد من الأروقة بالفضاء المخصص للبيع، حيث سجلت اللجنة المواكبة لهذه العملية توافد أزيد من 6000 زائرة و زائرة خلال عشية هذا اليوم.

و سيستمتع الزوار، على مدى أيام الحدث، بالأجواء الاحتفالية الذي تسود مختلف فضاءات المعرض، والذي يوفر لزواره، أنشطة في مجالات متعددة، خاصة تربية الماشية والمنتجات المجالية و المنتجات الحرفية التي تعرف إقبالا كبيرا من طرف الزوار.

المعرضالجهويللاقتصادالاجتماعيالتضامنيدرعةتافيلالت

ECOSS_REGION_DRAA_TAFILALET_2024

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.