ورزازات: يوم دراسي حول تطوير الرياضة وسؤال الحكامة

admin
2024-07-16T11:27:23+01:00
آخر الأخباررياضة
admin13 يوليو 2024
ورزازات: يوم دراسي حول تطوير الرياضة وسؤال الحكامة
عبد الرحيم البصير

نظم المجلس الإقليمي لورزازات اليوم السبت يومًا دراسيًا تحت عنوان “التنمية الرياضية بالإقليم وسؤال الحكامة والتدبير والبنيات”، بحضور ممثلين من مختلف الفاعليات المحلية والإقليمية.

اللقاء جمع مشاركين من مختلف الفاعليات المحلية والإقليمية، بما في ذلك ممثلين من مجلس جهة درعة تافيلالت والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والعصبة الجهوية لكرة القدم بدرعة تافيلالت.

ترأس اللقاء الكاتب العام لعمالة إقليم ورزازات ورئيس المجلس الإقليمي، وحضره أيضًا عدد كبير من الأندية الرياضية المحلية، والجمعيات، والفرق المجتمعية.

ومثل هذا الحدث فرصة مهمة لتقييم الوضع الرياضي في الإقليم والنقاش حول كيفية تحسين الحكامة وإدارة الأنشطة الرياضية بشكل أكثر فاعلية وشفافية.

وتمحورت المناقشات حول العديد من القضايا المهمة مثل البنية التحتية الرياضية، وتطوير الأكاديميات الرياضية، وتعزيز التعاون بين الأطراف المختلفة لدعم الرياضة.

تم اعتماد مشاركة واسعة النطاق وتفاعل بناء بين الجميع، مما يعزز الإيمان بأن الرياضة تلعب دورًا حيويًا في تعزيز الصحة والتنمية الاجتماعية في ورزازات.

في ختام اليوم الدراسي، تعهد المشاركون بمواصلة التعاون والعمل المشترك من أجل تحقيق أهداف تطوير الرياضة في المنطقة، مما يعكس التزامهم الجاد والمستمر بتعزيز الرياضة كجزء أساسي من نمو وتقدم ورزازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.