رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت يترأس اجتماعا موسعا للوقوف على ترتيبات تنظيم الدورة الأولى من المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

admin
2024-07-13T10:50:26+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin12 يوليو 2024
رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت يترأس اجتماعا موسعا للوقوف على ترتيبات تنظيم الدورة الأولى من المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

ترأس، السيد اهرو أبرو، رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، أمس الخميس، بمقر مجلس الجهة، اجتماعا موسعا للوقوف على وضعية التقدم في عملية التحضير لتنظيم الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والاقتصادي، خلال الفترة ما بين 18 و 22 يوليوز 2024 بمنتزه 3 مارس بمدينة الرشيدية.

و تابع السيد الرئيس، بحضور السيد نائب رئيس جماعة الرشيدية و السيد ممثل والي الجهة و السيدات و السادة رؤساء المصالح اللاممركزة للدولة بالجهة، و أطر من إدارة الجهة. عرض ممثل الشركة نائلة الصفقة، حول وضعية التقدم، التي ثمنها السيد الرئيس و أعطى ملاحظاته و تعليماته من أجل تحسينها و تجويدها، إنجاحا لفعاليات الدورة الأولى من هذا المعرض.

و انتقل الحضور، الى زيارة مكان اقامة المعرض، الكائن بمنتزه 3 مارس بالرشيدية، حيث تفقد السيد الرئيس عن كثب، وضعية الانجاز، و اقترح عدد من التعديلات و التحسينات التي يمكن أن تجود عملية التنظيم و السلامة و النظافة والولوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.