اختتام الموسم الرياضي لرياضة الكراطي وأساليب مشتركة ببومالن دادس اقليم تنغير

admin
2024-06-29T12:19:48+01:00
آخر الأخباررياضة
admin28 يونيو 2024
اختتام الموسم الرياضي لرياضة الكراطي وأساليب مشتركة ببومالن دادس اقليم تنغير

.

تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم، مساء يوم الجمعة 28 يونيو 2024 اقيم حفل اختتام الموسم الرياضي للكراطي وأساليب مشتركة من تنظيم جمعية أشبال بومالن دادس للكراطي وأساليب مشتركة بقاعة الرياضات التابع للجمعية جانب فندق شلوكة بمدينة بومالن دادس باقليم تنغير.


جمعية أشبال بومالن دادس جمعية رياضية لها تاريخ حافل بالانجازات و نيل الألقاب والبطولات في المحافل والملتقيات الرياضية الاقليمية والجهوية والوطنية، كما أنتجت أبطال وبطلات رياضية حققوا ميدليات فضية وذهبية. تشغل الجمعية تحت إشراف عصبة درعة للكراطي و اساليب مشتركة، والجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، من تأطير المدرب والمتألق السيد عبد الحفيظ الكوش وهو ايضا عضو في المكتب المسير لعصبة درعة للكراطي.


تميز الحفل الختامي للموسم الرياضي بتوزيع شواهد النجاح في اجتياز امتحانات الأحزمة الرياضية ( الاصفر، البرتقالي،الاخضر،الازرق، البني )، في انتظار تسليم الاحزمة للمتفوقين، كما تم توزيع شواهد رياضية للمبتدئين، وبطائق الانخراط. وقد عرف الموسم انخراط كبيرا من طرف تلاميذ وتلميذات ساكنة بومالن دادس، نظرا للمكانة الشريفة التي تعنى بها الجمعية، وجودة أنشطتها الرياضية.


وقد حضر الحفل الختامي عشرات من أباء وأمهات وأولياء أمور المنخرطين والمنخرطات، وعلى رأسهم السيد باشا باشوية بومالن دادس، والسيد قائد مركز الدرك الملكي بومالن دادس،و السيد المدير الإقليمي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغدائية لتنغير والسيد خلفية قائد قيادة أيت سدرات الجبل، وممثل القوات المساعدة ببومالن دادس، وبعض مؤسسي الجمعية و أعضاء مكتبها التنفيذي، وفعاليات المجتمع المدني، وممثلوا السلطات المحلية.


وقبل اختتام الحفل تم تكريم المدرب عبد الحفيظ بمبادرة من السيد عبد الرحمان بالصور، الذي قدم هدية رمزية للمدرب عربونا على اخلاصه وتفانيه في تدريب الأشبال.


وقد استحسن الجميع نشاط الحفل، وأدخل البهجة والسور على محيى وقلوب الاطفال، إن الجمعية ترحب بالجميع وتفتح أبوابها للانخراط، ابتداءا من الموسم الرياضي المقبل شهر شتنبر ان شاء الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.