جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية في ضيافة رئيس جماعة تنغير

admin
2024-06-23T02:34:39+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin23 يونيو 2024
جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية في ضيافة رئيس جماعة تنغير

في إطار الشراكة التي تجمع بينهما استقبل رئيس جماعة تنغير، السيد محمد بالمكي، يوم الخميس 20 أكتوبر 2024، السيد امحمد اعبي، رئيس جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية، والسيد حسن أوباري، ممثل الجمعية بالديار الأمريكية.

خلال الاجتماع، قدم السيد اعبي برنامج الجمعية (AGTSD) للنصف الثاني من عام 2024، والذي سيشمل قوافل طبية في أقاليم تنغير ،ميدلت والراشدية شهري شتنبر واكتوبر المقبلين بشراكة مع جمعية بسمة هدى الفرنسية. Association Sourire d’Houda

كما قدم السيد أوباري شروحات حول اهداف الجمعية وبرامجها و المشاريع الكبيرة التي نفذتها الجمعية في مناطق مختلفة تضررت من زلزال الحوز الذي ضرب المغرب في 8 شتنبر 2023، بتمويل من منظمة الإغاثة الإسلامية الأمريكية.

وتمت كذلك مناقشة إمكانية إدخال لوازم طبية هبة من جمعية بسمة هدى، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الطرفين في المستقبل.

من جهته اشاد السيد محمد بالمكي، رئيس جماعة تنغير، بالدور الفعال للجمعية وأنشطتها، ولا سيما روح التضامن الوطني التي أظهرتها من خلال مساهمتها الفعالة في تخفيف آثار الزلزال الاليم الذي ضرب المغرب. و كذا بالدور الذي تلعبه في استقبال و توجيه المرضى و تتبع ملفاتهم بكافة المستشفيات بمراكش كما نوه بفكرة استقبال هبة عبارة عن لوازم طبية ستوضع رهن اشارة الجمعية لتعزيز تدخلاتها على مستوى جماعة تنغير و الاقليم و الجهة بصفة عامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.