زاكورة..توقيف شاب يشتبه في تورطه في حيازة وترويج وسائل إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات المدرسية

admin
2024-06-11T12:57:15+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin11 يونيو 2024
زاكورة..توقيف شاب يشتبه في تورطه في حيازة وترويج وسائل إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات المدرسية
تنغير انفو - متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بزاكورة بناء على معلومات يقينية ودقيقة، يوم الإثنين 11 يونيو 2024، من توقيف شاب يشتبه في تورطه في حيازة وترويج وسائل إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات المدرسية.


ووفق مصادر مطلعة، فقد جرى توقيف المشتبه فيه بجنبات إحدى الثانويات بالمدينة، وذلك في حالة تلبس بحيازة بطاريات تستعمل لتشغيل معدات إلكترونية يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات.


ويذكر أن المشتبه فيه كان يتربص بتلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية قصد ترويج هذه الممنوعات.


حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه به بجماعة تامكروت عن حجز مجموعة من البطاريات المستعمل في الغش في الامتحانات.


وقد جرى إخضاع المشتبه فيه للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.


وتندرج هذه القضية في سياق المجهودات الاحترازية والوقائية التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بغرض مكافحة جرائم الغش في الامتحانات المدرسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.