35 مستفيد (ة).. تنظيم حملة طبية جراحية بالمركب الجراحي التابع للمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات

admin
2024-06-04T18:10:11+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin4 يونيو 2024
35 مستفيد (ة).. تنظيم حملة طبية جراحية بالمركب الجراحي التابع للمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات

في إطار تعزيز خدمات الرعاية الصحية وكذا تقليص لائحة انتظار المرضى المسجلين في قائمة المواعيد، تواصل “المبادرات الصحية”، النبيلة والإنسانية، تعزيز وتقريب الخدمات الصحية من عموم المواطنات والمواطنين بإقليم ورزازات.

في هذا الصدد، وبشراكة مع المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، والمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، والمركز الإستشفائي الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، نظمت “مصحة النرجس ” أمس الإثنين 03 يونيو 2024، حملة طبية جراحية لفائدة عموم ساكنة إقليم ورزازات، وذلك بالمركب الجراحي الجديد التابع للمستشفى الإقليمي بورزازات.

وبلغ عدد المستفيدين (ات) من هذه “الحملة الطبية الجراحية” التي عرفت حضور كل من المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، السيد مولاي الساهيد، ومدير المستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، السيد عبد اللطيف متوكل، ما مجـــموعه 35 مستـــفيد (ة)، منها 15 عملــــية تخــص أمـــراض النـــساء، وشملت هذه العمليات الجراحية، طــب الأنف والأذن والحنجرة، طـــب النساء والتوليد، وطـــب الجراحة العامة.

وبهذه المناسبة، يتقدم المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، السيد مولاي الساهيد، بخالص الشكر والتقدير، إلى الطاقم الصحي التابع لـ مصحة النرجس بمراكش، وللأطر الصحية العاملة بالمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، على المجهودات المبذولة في سبيل إنجاح هذه المبادرة الصحية النبيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.