الاتحاد المصري يوقف محمد الشيبي 6 مباريات

admin
2024-05-31T21:46:02+01:00
آخر الأخباررياضة
admin31 مايو 2024
الاتحاد المصري يوقف محمد الشيبي 6 مباريات

في واقعة غريبة، أفادت مصادر صحفية أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أنها قررت توقيف الدولي المغربي محمد الشيبي، بسبب لجوئه إلى محكمة جنح مدينة نصر، بعد الاعتداء الذي تعرض له من قبل حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري.
تقارير إعلامية مصرية أكدت توقيف الشيبي 6 مباريات مع تسليط غرامة مالية عليه، وعللت هذا القرار بكون اللاعب لجأ إلى المحكمة ضد الشحات بعد اعتداء الأخير على مدافع المنتخب الوطني في مباراة سابقة بين بيراميدز والأهلي في الدوري المحلي، وهو ما فاجأ الجماهير المتابعة لكرة القدم المصرية.
وأثار قرار الاتحاد المصري استغراب مكونات فريق بيراميدز ومحمد الشيبي نفسه، كما اعتبرت فئة عريضة من الجمهور المصري أن هذه الخطوة قد تؤكد بشكل أو بآخر الصلاحيات التي يتمتع بها الأهلي لدى اتحاد الكرة المصري.

ويشار إلى أن محكمة جنح مدينة نصر، قد أصدرت اليوم الخميس، حكما بالحبس سنة واحدة مع وقف التنفيذ ضد الحسين شحات، مع تغريمه 100 ألف جنيه (حوالي 21 ألف درهم)، بالإضافة إلى منعه من عضوية أية هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.
ويذكر أن الدولي المغربي محمد الشيبي قد لجأ إلى القضاء ضد الشحات بتهم البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي؛ ما ترتب عنه ضرر نفسي وجسدي، عقب نشر فيديوهات توثيق لواقعة الاعتداء عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولن ينتهي مسلسل قضية الشيبي والشحات عند هذا الحد، حيث يتوقع أن يلجأ اللاعب إلى الاستئناف، فضلاً عن توجه الأهلي إلى هيئات التقاضي الرياضي الدولية، للدفاع عن لاعبه وإدانة الشيبي بسبب لجوئه إلى المحاكم المدنية في قضية رياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.