ورزازات….. ندوة صحفية للمهرجان الوطني لفنون أحواش في دورته 12

admin
2024-05-25T20:26:08+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 مايو 2024
ورزازات….. ندوة صحفية للمهرجان الوطني لفنون أحواش في دورته 12

نظمت اللجنة المشرفة على تنظيم المهرجان الوطني لفنون احواش بمدينة ورزازات مساء يوم الخميس 23 ماي 2024 على الساعة السادسة والنصف بمتحف السينما بورزازات الدورة 12 للمهرجان الوطني لفنون أحواش بورزازات ندوة صحفية سلطت خلالها الضوء على آخر الترتيبات الخاصة للمهرجان وأهم الشركاء وعدد الفرق المشاركة وكذا عدد الفنانين الذين يشاركون في تقديم عروضهم ضمن هذه الدورة .

في نفس السياق، الندوة عقدت من طرف كل من السيد الساخي مدير المهرجان والسيدة أسماء المحافظة العامة للمهرجان و السيد محمد ختوش رئيس جمعية ورزازات ايفنتس وبحضور السيد سعيد اوييي المدير الاقليمي للشباب والمنسق الإعلامي المكلف بلجنة الاعلام والتواصل والكاتب العام للجمعية .

المشرفون قدموا عرضا هاما عن المهرجان شاكرين رجال الاعلام والصحافة على حضورهم المكثف، مشيرين بأن المهرجان قد عرف انطلاقة جديدة وتطورا ملحوظا نلمسه من خلال اطلالة على برنامجه المتنوع وهو برنامج مليء بالكثير من الأنشطة التي يتم دمجها لأول مرة في البرنامج العام مما يشير أن هذه الدورة ستعرف تطورا كبيرا وهذا راجع إلى المجهود الذي بذله كل المشرفين على المهرجان من سلطات محلية ومنتخبين و الساكنة واطر الجمعية،إذ سيتم تنظيم كرنفال كبير سيجوب اهم شوارع المدينة وسيتم تكريم 4 شخصيات اعترافا لهم على عطائهم الفني في فن أحواش بدل شخصين اثنين كما جرت العادة..بل أن الدورة 12 للمهرجان الوطني لفنون أحواش بورزازات قد عرفت تنسيقا محكما من طرف الجميع . ولا يمكن استثناء الشكر لكل الداعمين والسيد عامل الإقليم وجمعية ورزازات ايفنت ومجلس جهة درعة تافيلالت، والمجلس الإقليمي لورزازات، والجماعة الترابية ورزازات، والمجلس الجهوي للسياحة بدرعة تافيلالت والمجلس الإقليمي للسياحة بورزازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.