الرشيدية.. الأطر المتدربة تخصص الحراسة التربوية والتوثيق بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين في زيارة للمركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

admin
2024-05-24T22:14:46+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin24 مايو 2024
الرشيدية.. الأطر المتدربة تخصص الحراسة التربوية والتوثيق بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين في زيارة للمركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

تنغير انفو

زار الأطر المختصة تخصص الحراسة التربوية والتوثيق فوج 2023/2024، اليوم الخميس 23 ماي 2024، المركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالرشيدية، وتهدف هذه الزيارةالرفع من الكفايات المهنية للمتدربين للأطر المختصة المتدربة، وتعزيز الهوية المهنية لديهم، وذلك من خلال الاستفادة من أطر المركز السوسيو تربوي في كيفية التعامل مع الأشخاص في مختلف الوضعيات، وكذا المشاركة في مجموعة من الورشات (الرياضة، الرسم ، التشجير ، الصباغة ، الطبخ ، التلوين ، التغذية الصحية ، الألعاب العقلية…)، بالإضافة الى الاستفادة من التجربة التي راكمتها المديرة العامة والأطر التربوية المختصة في مجال الإعاقة.

3 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وكان بصحبة هذه الاطر كل من مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين والمدير المساعد المكلف بسلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي بالمركز.

8 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعبر المتدربون والمتدربات في ختام الزيارة عن سعادتهم بهذه التجربة وعن إعجابهم بالخدمات التي يقدمها المركز لمختلف الأشخاص في وضعية إعاقة، كما قدم تذكارا للمدير المساعد المكلف بسلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي لخلافة متوكل اعترافا بمجهوداته المبذولة طيلة فترة تكوينهم، إلى جانب تقديم شهادة تقديرية لمديرة المركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كشكر و تقدير على المجهودات المبذولة من طرف جل الأطر العاملة بهذا المركز في سبيل الارتقاء بهذه الفئة، و إعادة إدماجهم في الحياة المجتمعية.

1 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
2 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
6 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.