الرشيدية.. البطولة الجهوية للألعاب الجماعية 2024 للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت

admin
2024-05-21T01:06:04+01:00
آخر الأخبارجهويةرياضة
admin21 مايو 2024
الرشيدية.. البطولة الجهوية للألعاب الجماعية 2024 للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت

تنغيرأنفو

نظمت الجمعية الرياضية الجهوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت بتنسيق مع المقر الرئيس للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت مساء يوم السبت 18 ماي 2024  بالقاعة المغطاة متعددة الرياضات بالرشيدية البطولة الجهوية للألعاب الجماعية (كرة السلة ذكور وإناث، الكرة الطائرة المختلطة، وكرة القدم المصغرة ذكور)، تحت شعار: “الرياضة دعامة أساسية لتعزيز الهوية المهنية للأطر المتدربة. وذلك   تنفيذا للبرنامج السنوي للمنافسات والأنشطة الرياضية.

2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد عرفت أطوار هذه البطولة الجهوية منافسة قوية بين مختلف الفرق المشاركة من المقر الرئيس بالرشيدية ومن الفرع الإقليمي بورزازات، والتي أبانت عن كفاءة عالية، وانضباط كبير في مختلف مراحلها.

وقد حضر البطولة الجهوية مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجهة، قائد الملحقة الإدارية الأولى، رئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الاقليمية بالرشيدية، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفات وموظفي الوزارة فرع إقليم الرشيدية، أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية الرياضية الجهوية وعدد من الأطر الإدارية والتربوية للمركز الجهوي والأساتذة المتدربين والأطر المختصة والهلال الأحمر المغربي.

3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

افتتحت أطوار هذه المنافسات الجهوية بأداء النشيد الوطني من طرف الفرقة النحاسية لمنظمة الكشفية المغربية، وإعطاء انطلاقة منافساتها الرياضية المبرمجة والتي مرت في أجواء تربوية إيجابية وحماسية، تخللتها وصلات موسيقية وطنية وتشجيعية، واختتمت بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وشواهد تقديرية على جميع المشاركين والمشاركات في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

يذكر إلى أن فرق المركز الجهوي ستشارك في البطولة الوطنية التي ستنظمها العصبة الوطنية للجمعيات الرياضية للمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية خلال شهر يونيو المقبل.

6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
1 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
8 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.