بومالن دادس.. عقد اجتماع تنسيقي بخصوص استكمال أشغال بناء المحطة الطرقية لبومالن دادس

admin
2024-05-16T17:48:01+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin16 مايو 2024
بومالن دادس.. عقد اجتماع تنسيقي بخصوص استكمال أشغال بناء المحطة الطرقية لبومالن دادس
تنغير انفو

في إطار اجتماعاتها الدورية المتعلقة بتتبع المشاريع بالنفوذ الترابي لباشوية بومالن دادس وبإشراف مباشر من طرف السيد عامل إقليم تنغير فقد تم اليوم الخميس 16/05/2024 بمقر باشوية بومالن دادس عقد اجتماع تنسيقي بخصوص استكمال أشغال بناء المحطة الطرقية لبومالن دادس وذلك برئاسة السيد باشا المدينة
وقد حضر هذا الإجتماع التنسيقي ممثل قسم الجماعات الترابية وممثلة قسم التجهيزات بالعمالة، ممثل المجلس الإقليمي لتنغير، ممثلي قطاع الكهرباء بورزازات وبومالن دادس وكذا ممثلي الشركات المكلفة بكل من الربط بالماء والكهرباء والإصلاحات الخارجية.


هذا وقد تم الإتفاق خلال الإجتماع على إعطاء انطلاقة أشغال كل من الربط بالماء الصالح للشرب والكهرباء والإصلاحات الخارجية التي تكلفت بها مصالح جماعة بومالن دادس وذلك انطلاقا من بداية الأسبوع المقبل، في انتظار إتمام الإجراءات الإدارية المتعلقة بالأشغال التي ستتكلف بها مصالح المجلس الإقليمي. وذلك من أجل فتح المحطة الطرقية في وجه المسافرين في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.