ريال مدريد يحسم كلاسيكو إسبانيا لصالحه بثلاثة أهداف لاثنين

admin
2024-04-22T03:36:10+01:00
آخر الأخباررياضة
admin22 أبريل 2024
ريال مدريد يحسم كلاسيكو إسبانيا لصالحه بثلاثة أهداف لاثنين

عبد العزيز اقباب

حسم ريال مدريد مساء اليوم الواحد والعشرين أبريل، الكلاسيكو الاسباني لصالحه وذلك بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لغريمه برشلونة.

اكتظت مدرجات السنتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، كيف لا واللقاء سيكون ضد مطارده في بطولة الليغا، وغريمه التقليدي برشلونة، بين ساع لحسم البطولة، ريال مدريد، وراغب في تقليص فارق الثمان نقط والاستمرار في المنافسة على اللقب، برشلونة.

بدأت المباراة باندفاع كلا الفريقين، وقبل عشر دقائق رأسية “كريستينسن” تمنح الأسبقية للضيوف الكطلان، فرحة لم تدم طويلا، فقد استطاع “لوكاس” الحصول على ركلة جزاء ترجمها “فينيسيوس” لهدف تعادل المرينغي خلال الدقيقة الثامنة عشرة، وقد انتهى النصف الأول من القمة الإسبانية بالتعادل الإيجابي.

في عودة للكرة إلى وسط الميدان، استحوذ الريال على الكرة، لكن لا أحد يشك في كون البارصا الأقرب للوصول للمرمى، في عديد المحاولات استطاع “يامال” تهديد مرمى “لونين” حارس الفريق الأبيض، وذلك ما بوأه أفضل لاعب في المباراة، قبل الدقيقة السبعين بدقيقة، البارصا يزور شباك مدريد يقدم “فيرمين” متفوقا بهدف ثان، لكن إعصار العاصمة ما لبث كثيراً حتى عدل “لوكاس” النتيجة لتصبح هدفين في كل شبكة، وبعدما ظن الجميع أن اللقاء حسم بالتعادل الايجابي، “بيلينكهام” جاء حظه سعيدا فأسكن الكرة بشباك “ستيفن” وعمق جراح البارصا في الدقيقة التسعين.

انتهى كلاسيكو الليغا بالبيرنابيو، وابتسم لأصحاب الأرض الذين يقفون على حافة حسم البطولة الإسبانية السادسة والثلاثين لصالحهم، بعدما أصبح رصيدهم إحدى وثمانين نقطة، بواقع إحدى عشرة نقطة عن مطارده برشلونة الذين تجمد رصيده لدى الإحدى والسبعين نقطة. فقد خسر “تشافي” الكلاسيكو الحادي عشر له كمدرب للبارصا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.