جمعية دادس للأشخاص ذوي الإعاقة تنظم مبادرة قفة رمضان

admin
2024-04-02T22:15:41+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 أبريل 2024
جمعية دادس للأشخاص ذوي الإعاقة تنظم مبادرة قفة رمضان

تنغير أنفو بومالن دادس

في إطار برنامجها السنوي المتعلق، بالخدمات الاجتماعية والإنسانية التي دأبت الجمعية على إنجازها وتنفيذها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك لموسم 1445، واحتفالا باليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة، الذي يخلده المغرب في 30 مارس من كل سنة، كمناسبة للتأكيد مجددا على أهمية النهوض بأوضاع ذوي الإعاقة والعمل على تحقيق اندماجهم بشكل أفضل داخل المجتمع. واليوم العالمي للتوحد 02 أبريل.
نظمت جمعية دادس للأشخاص ذوي الاعاقة يومه 25 مارس 2024 مبادرة توزيع حوالي 51 قفة تتضمن مواد غذائية متنوعة، لفائدة أسر المستفيدين من برنامج دعم تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة بمركز تكوين ومساعدة الاشخاص ذوي الاعاقة الذي تسيره الجمعية.
وقد أشرف على عملية التوزيع السيد سعيد أيت امحمد رئيس الجمعية رفقة أعضاء مكتبه، والسيد محمد ابوسعيد مدير المركز، ومربيات ومؤطرات للتربية الدامجة بالمركز.
الشكر الجزيل لمندوبية التعاون الوطني باقليم تنغير على التنسيق في تنظيم المبادرات الانسانية، والشكر ايضا لكل المساهمين والداعمين لتنظيم هذه القفة وعلى رأسهم السيد باشا باشوية بومالن دادس باقليم تنغير، والمجلس الجماعي لبومالن دادس، وجمعيات المجتمعات المدني بالاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.