خلال اجتماع موسع… عامل إقليم تنغير يرفع سقف تطلعات فرص الاستثمار بتنغير و تحفيز المجال الترابي

admin
2024-04-02T15:05:09+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 أبريل 2024
خلال اجتماع موسع… عامل إقليم تنغير يرفع سقف تطلعات فرص الاستثمار بتنغير و تحفيز المجال الترابي


في إطار اللقاءات الهادفة لبحث قضايا التنمية بالإقليم ، تراس عامل إقليم تنغير اسماعيل هيكل اليوم الخميس اجتماعا موسعا بحضور عدد من مسؤولي و ممثلي القطاعات الإنتاجية بالإقليم و على الصعيد الجهوي. إلى جانب ممثلي صندوق الإيداع و التدبير و حضور مدير المركز الجهوي للإستثمار .

و يهدف الاجتماع المعقد اليوم بمقر عمالة الإقليم إلى التعرف على التجارب المبتكرة التي يشتغل عليها صندوق الإيداع والتدبير في مجال الإستثمار قصد المساهمة في تنمية المجال الترابي للاقليم من منطلق ما يزخر به إقليم تنغير من فرص واعدة و خصوصيات ترابية من شأنها أن تحول الاقليم لمجال لخلق فرص الاستثمار الاقتصادي و خلق الثروة و تنويع الأنشطة الاقتصادية .

IMG 20240402 WA0025 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و خلال كلمته بالمناسبة دعى عامل الاقليم كل الفاعليين إلى الاهتمام بقضايا التنمية بالإقليم عبر الانفتاح على شراكات جديدة قادرة على فرز شراكات قطاعية و استثمار آفاق التنمية قصد الرفع من جاذبية المجال الترابي وتنويع فرص الإستثمار ومجالاته للدفع بتطوير مؤشرات التنمية السوسيو اقتصادية بالإقليم خدمة لقضايا وحاجيات سكان إقليم تنغير .

وتم خلال هذا الاجتماع تقديم عروض ركزت مضامينها على مجالات الإستثمار بالإقليم وعلى سبل تطوير المجالات الإنتاجية بمجالاته الترابية ، وانصبت التدخلات على أهمية السياسات العمومية في دعم التنمية التي تعيش على إيقاعها مختلف القطاعات بالإقليم.وآفاق تطويرها وتنميتها للإستفادة من مقومات ودعامات الاستثمار بإقليم تنغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.