تنغير… تنظيم مسابقتي حفظ و تجويد القرآن الكريم وفن الالقاء والخطابة

admin
2024-04-01T23:31:14+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 مارس 2024
تنغير… تنظيم مسابقتي حفظ و تجويد القرآن الكريم وفن الالقاء والخطابة

نظمت جمعية االفتح للتقافة و التنمية مساء االسبت 19 رمضان 1445ه الموافق 30 مارس 2024 بقاعة المسيرة الخضراء بالمنتزه الجماعي تنغير ، الحفل الختامي لأنشطتها في مسابقتي حفظ و تجويد القرآن الكريم وفن الالقاء والخطابة ، أنشطة تدخل ضمن برنامحها الرمضاني لهذه السنة وتهدف الى الارتقاء بمهارات الفئات المستهدفة وصقل مواهبها.

و افتتح الحفل الديني هذا بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية السيد عبد الواحد صديقي، وشهدت وصلات امداح نبوية من مجموعة روضة المحبين للسماع والمديح، وايضا فقرات فنية قدمها اطفال الجمعية وهمت بالاساس موضوع القضية الفلسطينية. ليشرع بعد ذلك اعضاء اللجنة المنظمة في فتح مسابقة القرآن تحت اشراف لجنة من الاساتذة المختصين والتي أفرزت في الاخير اسماء الفائزين .

كما اعلنت الجمعية عن نتائج مسابقة فن الالقاء والخطابة والتي شارك فيها عشرات الفتيان والفتيات على الصعيد المحلي والجهوي و الوطني في موضوع القضية الفلسطينية مع تقديم نماذج لهذه المشاركات والتي نالت اعجاب الحضور.

واختتم الحفل بتتويج كل الفائزات والفائزين بجوائز تشجيعية وشواهد تقديرية وايضا تكريم كل المساهمين في انجاح هذه الانشطة الرمضانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.