زاكورة.. سائقي سيارات الأجرة الصغيرة يعتزمون خوض أشكال نضالية تصعيدية

admin
2024-04-01T22:55:34+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin1 أبريل 2024
زاكورة.. سائقي سيارات الأجرة الصغيرة يعتزمون خوض أشكال نضالية تصعيدية

أصدرا المكتبان الاقليميان للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT  بزاكورة و جمعية التنمية لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة بزاكورة وأمين قطاع سيارة الأجرة بزاكورة بيانا يندد منخلاله بالاوضاع التي يعيشها سائقو سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة زاكورة.

وطالب سائقو سيارات الأجرة من خلال البيان الذي تتوفر الرشيدية 24 على من نسحة :

بتهيئة الأحياء الناقصة التأهيل.

ضرورة تسليم ملصق التسعيرة.

المطالبة بدمج الصنفين أ و ب في رخصة ثقة واحدة إسوة بباقي المدن.

ضرورة الافراج عن نتائج مباراة رخصة الثقة المنظمة السنة الماضية.

ضرورة تحديد نقطة نهاية المجال الحضري في اتجاه سارت.

وكان المكتبان الاقليميان للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT بزاكورة و جمعية التنمية لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة بزاكورة وأمين قطاع سيارة الأجرة بزاكورة قد عقدا اجتماعا موسعا و ذلك يومه الأحد 31 مارس 2024 مساء بمقر الاتحاد المغربي للشغل UMT، بحيث وقف المجتمعون على مختلف المشاكل التي يتخبط فيها قطاع سيارة الأجرة الصغيرة و التي كانت محور لقاءات سابقة مع باشا مدينة زاكورة.

وبعد تلقيهم لمجموعة من الوعود من طرف باشا المدينة من أجل الاستجابة لهذه المطالب وبالنظر للتماطل غير المفهوم وتبني لغة الأذان الصماء في التعاطي مع انتظارات سائقي سيارات الأجرة مما دفع السائقين إلى تجسيد وقفات أمام باشوية زاكورة أيام 29 و 30 و 31 مارس 2024.

و عليه و انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن حقوق سائقي سيارات الأجرة فإن المكتبين الاقليميين للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT بزاكورة و جمعية التنمية لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة بزاكورة وأمين قطاع سيارة الأجرة الصغيرة بزاكورة يعلنون للرأي العام المحلي مايلي :

وهنئ البيان نفسه ،جميع سائقي سيارات الأجرة على نجاح المحطات النضالية أيام 29 و 30 و 31 مارس .2024.

وحمل البيان باشوية زاكورة و المجلس البلدي مسؤولية التماطل الحاصل في التعاطي مع مطالب سائقي سيارات الأجرة.

ودعا البيان باشوية زاكورة و المجلس البلدي للاستجابة الفورية لمختلف المطالب دون قيد أو شرط. وإذ يؤكد المكتبان الاقليميان للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT بزاكورة و جمعية التنمية لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة بزاكورة وأمين قطاع سيارة الأجرة الصغيرة بزاكورة على الوحدة والصمود والنضال من أجل انتزاع كافة المطالب العادلة و المشروعة والدخول في محطات نضالية تصعيدية .

ويعتزم كافة سائقي سيارات الأجرة الصغيرة إلى خوض أشكال نضالية تصعيدية غير مسبوقة سيعلن عنها في الأيام المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.