القبض على امرأتين بتهمة النصب باسم الجن “حمو” نواحي تنغير

admin
2024-04-01T22:35:19+00:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin30 مارس 2024
القبض على امرأتين بتهمة النصب باسم الجن “حمو” نواحي تنغير

ألقيت عناصر المركز القضائي لسرية الدرك الملكي بتنغير القبض على امرأتين للاشتباه في تورطهما في عملية نصب على أكثر من ستين امرأة بطريقة جديدة في مجال النصب والاحتيال.

وتعود تفاصيل هذه العملية المنجزة بتعليمات من النيابة العامة بابتدائية تنغير بعد تلقيها شكاية في الموضوع إلى إيهام امرأة لضحاياها بصندوق يسكنه جني يدعى حمو يضاعف أموال كل من وضعها بذات الصندوق.

واستطاعت المعنية النصب على عدد كبير من الضحايا النساء بهذه الطريقة المبتكرة بعدما تستدرجهن في بداية الأمر بمضاعفة الأموال الأولية قبل أن تخبرهن بسطو الجني على المبالغ المودعة في الصندوق بعد تكرار العملية بأموال مهمة.

واعتقلت المرأة الثانية لمشاركتها في العملية كوسيطة تجلب الضحايا، حيث عمدت على إطلاق إشاعة الجني حمو في بادئ الأمر لتبتلع ضحاياها من النساء بالخصوص الطعم وتقعن في مخططهما.

هذا وفتح تحقيق في هذه الواقعة الغريبة للإحاطة بملابساتها ومعرفة المبالغ المالية للضحايا التي تشير المعطيات الأولية أن عدد كبير من النساء فقدن مبالغ مهمة جراء هذه العملية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.