زاكورة…النسيج الجمعوي بأفرا ينشط نشاطا تربويا لفائدة تلميذات دار الطالب بجماعة أفرا

admin
2024-03-31T10:39:05+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin31 مارس 2024
زاكورة…النسيج الجمعوي بأفرا ينشط نشاطا تربويا لفائدة تلميذات دار الطالب بجماعة أفرا

تنغير أنفو – زاكورة

نظمت الجمعية الخيرية دار الطالبة أفرا و جمعية تعليت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية أركيون و الجمعية الخيرية للقلوب الرحيمة أفرا بتنسيق مع المجلس الجماعي أفرا نشاطا تربويا لفائدة نزيلات دار الطالبة أفرا يوم الجمعة 29 مارس 2024 بمقر جماعة أفرا.
وتخلل هذا النشاط كلمات شركاء المؤسسة بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني المغربي، وعدة فقرات أظهرت مواهب وقدرات النزيلات كالمسرح و الأناشيد و اللوحات التعبيرية و القصائد إضافة الى مسابقة في تجويد القرآن الكريم. كما تم تتويج المتفوقات الثلاث في الاسدوس الأول على صعيد دار الطالبة.

وقد حضر النشاط عدة شخصيات كالسيد قائد قيادة تمزموط و رجال الوقاية المدنية بأكدز و مدراء المؤسسات التعليمية بأفرا و أعضاء المجلس الجماعي أفرا و مديرة دار الطالبة أفرا وممثل دار الطالب أفرا ورؤساء الجمعيات وبعض أئمة المساجد بدواوير أفرا و أرباب المحلات الممونة للمؤسسة ومؤطري ورش التنشيط التربوي بجماعة أفرا و عدة منابر إعلامية محلية وجهوية، إضافة إلى نزيلات دار الطالبة و آبائهن و أولياء أمورهن.

واختتم النشاط بتوزيع الجوائز على المتفوقات في الأسدوس الاول و مسابقة تجويد القرآن الكريم ، كما تم تكريم الأطر العاملة بالمؤسسة وشركائها و مؤطري أوراش المشرفين على تأطير النزيلات في النشاط ولجنة تحكيم مسابقة التجويد.
بعد ذلك تم القيام بزيارة لمؤسسة دار الطالبة أفرا من طرف الشخصيات الحاضرة رفقة أعضاء الجمعية الخيرية دار الطالبة أفرا
في الاخير تقدمت الجهات المنظمة للنشاط بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم النشاط خاصة قيادة تمزموط و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بزاكورة وجماعة أفرا و الوقاية المدنية بأكدز والدرك الملكي بأكدز و الأطر الإدارية والتربوية بجماعة أفرا و رؤساء الجمعيات ومؤطري برنامج اوراش للتنشيط التربوي بأفرا و إمام مسجدي أركيون و ايت خايوسف والمنابر الإعلامية الحاضرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.