بمشاركة الوافدين الجدد، المنتخب الوطني المغربي يفوز بودية أنغولا

admin
2024-03-23T03:58:38+00:00
آخر الأخباررياضة
admin23 مارس 2024
بمشاركة الوافدين الجدد، المنتخب الوطني المغربي يفوز بودية أنغولا

عبد العزيز اقباب

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الأنغولي بهدف نظيف، وذلك خلال اللقاء الودي الاعدادي المقام مساء الجمعة بملعب أدرار بأكادير.

بدأت المباراة بتمريرات سلسة، وحذر من كلتا الجهتين، ومع مرور المباراة، تطور أداء المنتخب الوطني المغربي خاصة في الصفوف الأمامية، حيث ظهرت امكانيات الوافد الجديد “ابراهيم دياز” وكذا “إلياس بن صغير” اللذين قادا العديد من المحاولات، والتي لم تأتي بأي هدف، المنتخب الأنغولي حاول أيضاً الوصول إلى مرمى “بونو” برأسيتين ولم يفلح في ذلك، وقد استحوذ المنتخب الوطني على الشوط الأول في ظل اكتفاء أنغولا بالدفاع عن مرماه.

في الشوط الثاني، وبعد تغييرين في صفوف المنتخب الوطني، حيث منح الركراكي الفرصة للوافد الجديد “سفيان راحيمي”، وفي الدقيقة الثانية بعد السبعين، تغيرت النتيجة بتسجيل المدافع الأنغولي “كارمو” ضد مرماه، مانحا التقدم للمغاربة.

توالت التغييرات من الجانبين، باعتبار المباراة اعدادية، وبالإضافة إلى تجريب الوافدين الجدد إلى كتيبة الركراكي ومنهم “اخوماش” و”ابقار”، فقد منحت الفرصة أيضاً لكل من النصيري والعزوزي وريتشاردسون للمشاركة في اللقاء. رغم محدودية ما قدمه المنتخب، إذ عجز عن تسجيل أي هدف إلا أنه بنا تشكيلة جديدة منسجمة لأسود الأطلس.

لا ريب أن فوز المنتخب الوطني شكلي، لكنه بمثابة دفعة إيجابية للخروج من نكسة الكان، والعودة تدريجيا إلى المستوى المعهود والمرغوب، في انتظار اللقاء الاعدادي الثاني ضد منتخب موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.