اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت تعقد اجتماعها العادي الحادي عشر

admin
2024-03-08T13:04:32+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin7 مارس 2024
اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت تعقد اجتماعها العادي الحادي عشر

تنفيذا لبرنامج عملها السنوي برسم سنة 2024،ستعقد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت اجتماعها العادي الحادي عشر، يوم الخميس 07 مارس 2024، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بمقر اللجنة الجهوية بالرشيدية، عملا لمقتضيات القانون 76-15 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان ونظامه الداخلي.


و تجدر الإشارة إلى أن جدول أعمال الاجتماع العادي الحادي عشر للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت، الذي ستترأسه السيدة فاطمة عراش رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت، سيتضمن المحاور التالية:

كلمة السيدة رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت.


تقديم الحصيلة المرحلية لعمل اللجان الدائمة للجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت.
عرض برنامج عمل الدورة الثانية برسم سنة 2024 والمصادقة عليه.


تقاسم مخرجات اللقاءات والتكوينات المنظمة من لدن المجلس الوطني لحقوق الإنسان.
عرض التقارير المنجزة من لدن أعضاء اللجنة للمناقشة والمصادقة عليها.


و جدير بالذكر أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت، التي جرى تنصيبها يوم 08 أكتوبر 2020، تتألف من لجنة دائمة لحماية حقوق الإنسان، ولجنة دائمة للنهوض بحقوق الإنسان، إضافة إلى لجنة دائمة لتتبع وتقييم فعلية حقوق الإنسان بالسياسات والبرامج الجهوية، وعلى هامش هذا الاجتماع سيجري التوقيع على اتفاقية إطار للتعاون والشراكة مع المديرية الجهوية التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالجهة، في إطار انفتاح اللجنة الجهوية على باقي الفاعلين من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان بفضاءات التكوين المهني بالجهة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.