عامل إقليم تنغير يولي أهمية بالغة لتأهيل مدينة تنغير

admin
2024-02-22T21:33:18+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin22 فبراير 2024
عامل إقليم تنغير يولي أهمية بالغة لتأهيل مدينة تنغير

عُقِدَ اجتماع في مقر عمالة تنغير يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الحالي، برئاسة عامل الإقليم السيد إسماعيل هيكل، وبحضور رئيس الجماعة وأعضاء مكتب مجلس الجماعة نفسه، بالإضافة إلى المدير الجهوي للعمران في درعة تافيلالت، والمدير الإقليم للمكتب الوطني للماء والكهرباء في قطاعي الكهرباء والماء، والمدير الإقليمي للإسكان، بالإضافة إلى ممثلين عن مجموعة من الجهات المعنية بالاجتماع.

تم تخصيص هذا الاجتماع للنقاش وتنفيذ اتفاقية تأهيل مدينة تنغير، بعد الموافقة عليها من قبل جميع الشركاء. وتم خلال هذا الاجتماع التأكيد على ضرورة التسريع في تنفيذ جميع المشاريع المدرجة في الاتفاقية قبل نهاية عام 2025، لضمان تحقيق المشروع المهيكل للمدينة في الوقت المحدد.

وقد أصدر عامل الإقليم توجيهاته لإنهاء الدراسات بحلول نهاية شهر مارس، مع الإعلان عن الصفقات خلال شهر يونيو، مما يتيح بدء الأعمال الفعلية في شهر غشت من العام الحالي.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس جماعة تنغير عرضًا حول جميع المشاريع المقرر تنفيذها خلال هذا العام، بالتعاون مع قطاعات وإدارات أخرى.

وفي الختام، تم الاتفاق على عقد اجتماعات شهرية برئاسة عامل الإقليم لمتابعة وتنفيذ توصيات هذا الاجتماع، وبخاصة تنفيذ المشاريع المدرجة في الاتفاقية، وكذلك المشاريع الأخرى ذات الصلة بتطوير البنية التحتية والخدمات، والبرامج التي تهدف إلى تنمية المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.