المغرب يؤكد بالبنين جاهزيته لاحتضان البطولة الإفريقية المؤهلة للبطولة العالمية للكرة الحديدية فرنسا 2024

admin
2024-02-11T16:44:35+01:00
آخر الأخباررياضة
admin10 فبراير 2024
المغرب يؤكد بالبنين جاهزيته لاحتضان البطولة الإفريقية المؤهلة للبطولة العالمية للكرة الحديدية فرنسا 2024
عمر اقباب

تناولت الصحف البنينية استقبال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لرياضات الكرة الحديدية وفدا من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بمقر الكونفدرالية بالبنين.

تناولت صحيفة le matinal الحدث مؤكدة استقبال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لرياضات الكرة الحديدية السيد إدريسو إبراهيما وفدا من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية في مقر الكونفدرالية يوم 27 يناير 2024، لتدارس تحضيرات المغرب للمنافسة التي ستحتضنها مدينة مراكش يونيو المقبل.

فيما تحدثت صحيفة gaskiyani info عن الخبر، مبرزة تأكيد رئيس الكونفدرالية الافريقية لرياضات الكرة الحديدية السيد إدريسو إبراهيما، التزام الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية باحتضان البطولة الافريقية للكرة الحديدية هذه السنة بمدينة مراكش، ومؤكدا ثقة الهيئة القارية في مؤهلات المغرب وقدرته على خوض هذا التحدي الكبير.

وأشارت كذلك صحيفة matin libre إلى الحدث، متحدثة عن استقبال السيد إدريسو إبراهيما رئيس الكونفدرالية الافريقية لرياضات الكرة الحديدية يوم 27 يناير 2024 وفدا من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بقيادة رئيسها السيد خالد المنصوري، وعبرت الكونفدرالية الافريقية لرياضات الكرة الحديدية عن ثقتها في مؤهلات المغرب وقدرته على استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير. وأضافت الصحيفة نفسها نقلا عن رئيس الكونفدرالية، تمديت أعضاءها إلى 5 ممثلين للمناطق الجغرافية الرياضية كما حددها الاتحاد الإفريقي، واختيار المغرب من بين العديد من الترشيحات الأخرى لاستضافة الدورة التاسعة من بطولة إفريقيا للكرة الحديدية المؤهلة للبطولة العالمية التي ستقام في ديجون بفرنسا هذه السنة.

وتناولت الخبر كذلك صحيفة les 4 verites، حيث تطرقت لاستقبال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لرياضات الكرة الحديدية يوم السبت 27 يناير 2024 بمقر الكونفدرالية بكوتونو، رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية خالد المنصوري مرفوقا بنائبه السالك عبد ربه، وتدارس الطرفين استعدادات المغرب لتنظيم الدورة التاسعة للبطولة الأفريقية المؤهلة للبطولة العالمية للكرة الحديدية.

وبدورها تطرقت صحيفة
24h au beinin.info
إلى الحدث مستهلة مقالها بتاريخ ومكان الحدث، حيث كتبت: “هذا السبت 27 يناير 2024 في مقر الكونفدرالية الافريقية لرياضات الكرة الحديدية في كوتونو”، ثم استرسلت في سرد الخبر متحدثة عن استقبال رئيس الكونفدرالية الوفدا المغربي، الذي يتقدمه رئيس الجامعة خالد المنصوري ونائبه السالك عبد ربه، بمناسبة النسخة التاسعة للبطولة الأفريقية المؤهلة لبطولة العالم للكرة الحديدية، مضيفة أن رئيس الكونفدرالية يؤكد ثقته بالمغرب، ومقتنع بأنه سيقدم أفضل مما قدمه البنين خلال النسخة الناضية من البطولة العالمية للكرة الحديدية”، ونقلت عن السيد إدريسو إبراهيما: (حضوركم هنا اليوم، هو بالتأكيد لتقولوا أن بلدكم قادر على تقديل الأفضل، أنا مقتنع جدا بذلك).

فيما تحدث صحيفة megasports عن حلول وفد من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بالبنين يوم السبت 27 يناير 2024، لتقديم تقدم مستوى تحضيرات المغرب للبطولة الإفريقية المؤهلة لبطولة العالم للكرة الحديدية، واعتبرت هذه الخطوة مرحلة أساسية في مسار تنظيم المنافسة. وأضافت أن مجريات هذا اللقاء احتضنها مقر الكونفدرالية الإفريقية لرياضات الكرة الحديدية، تحت إشراف رئيسها السيد إدريسو إبراهيما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.