فاطمة الزهراء المنصوري : أتحدى أي شخص تايقول أن شي حد تايموّل الحزب من أموال المخدرات

admin
2024-02-10T13:37:31+01:00
آخر الأخباروطنية
admin9 فبراير 2024
فاطمة الزهراء المنصوري : أتحدى أي شخص تايقول أن شي حد تايموّل الحزب من أموال المخدرات

أكدت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة مكتب المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة “البام” ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وعمدة مراكش خلال مداخلتها مساء يومه الجمعة في افتتاح المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة أنه على خلاف ما تم الترويج له بأن بعض الحملات الانتخابية للحزب تم تمويلها باموال المخدرات بعد فضيحة اعتقال سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء النصري و عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق المتابعان في ما بات يعرف بشبكة “اسكوبار الصحراء” أكدت فاطمة الزهراء المنصوري أن هذه كلها افتراءات وادعاءات لا أساس لها من الصحة بل هي اتهامات لحزب البام الذي ليس له علاقة له بها.


كما أكدت فاطمة الزهراء المنصوري أنها “تتحدى أي شخص يقول أن حزب الأصالة والمعاصرة يُموّل بأموال المخدرات”.


وأضافت فاطمة الزهراء المنصوري في مدخلتها أمام الباميين: “ما تحسبوناش بسبب سعيد الناصري لانه نتوما الاولين لجماهير ديالو”.


وفي نفس السياق أكدت المنصوري على أن حزب البام حزب قوي يتوفر على أطر وكفاءات واطر نزيهة وعالية مؤكدة على أن ميزانية الحزب تمول من طرف منخرطيه.


وفي هذا الصدد قالت المنصوري: “مكاينش درهم ديال لحرام يدخل على الحزب”.


إلى ذلك فإن كلمة المنصوري لاقت تفاعلا من طرف الباميين الذين حضروا بكثافة في افتتاح لمؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة من خلال مقاطعتها بالتصفيق في كل لحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.