رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت يحل ضيفا على المؤسسة الدبلوماسية

admin
2024-01-26T16:04:09+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin26 يناير 2024
رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت يحل ضيفا على المؤسسة الدبلوماسية

استضافت المؤسسة الدبلوماسية المغربية السيد اهرو ابرو رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، يوم الخميس 25 يناير 2024، في إطار الملتقى الدبلوماسي.


وقد القى رئيس المجلس عرضا، امام أزيد من 37 سفيرا معتمدا لدى المملكة المغربية، قدم من خلاله لمحة تعريفية عن الامكانيات الاقتصادية والبشرية والطبيعية لجهة درعة تافيلالت، كما استعرض الخطوط العريضة لبرنامج التنمية الجهوية والرؤية التنموية بالجهة، وكذا الاجراءات المتخذة لتنزيل هذا البرنامج التنموي، إضافة الى ذلك قام رئيس المجلس بعرض فرص الاستثمار بالجهة وتسويق إمكانياتها للسيدات والسادة السفراء.


وفي هذا الملتقى الذي شارك فيه ايضا السيد ادريس اوعويشة الوزير السابق المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، اجاب رئيس المجلس على مختلف الاسئلة التي طرحها عدد من السفراء، حيث أطلعهم على مسار التنمية الذي تعرفه جهة درعة تافيلالت. وقد أثنى السفراء المتدخلون على المجهودات التنموية المبذولة على مستوى جهة درعة تافيلالت والمغرب بصفة عامة، وهذا يعكس تقدم ورش الجهوية المتقدمة ومساهمته في تحقيق التنمية بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.