علي الموسوي عن حزب المصباح بتتغير ” ما تحقق في تنغير خلال العشرية الماضية كثير و نطمح للمزيد”

admin
2023-12-10T13:45:52+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 ديسمبر 2023
علي الموسوي عن حزب المصباح بتتغير ” ما تحقق في تنغير خلال العشرية الماضية كثير و نطمح للمزيد”


تنغير انفو


نظمت شبيبة حزب العدالة والتنمية مساء اليوم السبت لقاء مفتوحا لتقييم مسار التنمية إقليم تنغير وذلك في إطار نشاط حزبي تنظمه شبيبة الحزب بمناسبة ملتقاها الإقليمي الأول.


و جمع اللقاء عددا من الفاعليين السياسيين و المدنيين. و افتتح بمداخلة للدكتور عبد الله أسعى أكد خلالها على مسارات التنمية بالإقليم مع تركيزه على اعطاب هذا المسار فيما أكد الفاعل السياسي علي موساوي في مداخلة على اهم المحطات التاريخية للترافع عن تنغير قبل و بعد أحداث الإقليم مؤكدا على أهمية المشاريع المحدثة رغم ارتفاع سقف الطموحات و المطالب لتعويض ما خسرته المنطقة منذ عقود.


فيما تحدث البرلماني السابق احمد صدقي باسم الكتابة الجهوية عن حصيلة الإنجازات المحققة بالإقليم و أهم اخفاقات قانون المالية الحالي في إنصاف الإقليم بعدم برمجة اية مشاريع تهم الإقليم في صلب هذا القانون. مع الدعوة للعمل المشترك و نبذ الخلافات الحزبية الضيقة.


و اختتم اللقاء الذي شهد حضور عدد من الفاعليين المدنيين و ممثلي أحزاب سياسية و منتخبين تفاعلات الحضور بشأن الدعوة للعمل المستقبلي لوضع الإقليم على سكة التنمية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.