بومالن دادس: لقاء تواصلي مع السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير

admin
2023-11-25T16:48:50+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin24 نوفمبر 2023
بومالن دادس: لقاء تواصلي مع السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير

بمبادرة من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير، وفي إطار ارساء منهجية جديدة للاشتغال مع المجالس المنتخبة بالاقليم، أشرف السيد عامل الاقليم والوفد المرافق له، مساء اليوم الخميس 23 نونبر 2023، على تنظيم لقاء تواصلي بجماعة بومالن دادس، حضر اللقاء أعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة.


وكان اللقاء فرصة لتهنئة السيد العامل الجديد على الثقة الملكية التي حظي بها من خلال تعيينه عاملا لصاحب الجلالة على اقليم تنغير، واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس، بعد ذلك تناول السيد العامل الكلمة، حيث استعرض الخطوط العريضة لمنهجية اشتغاله في تدبير الشأن العام بالاقليم والتي تنبني أساسا على اعتماد المقاربة التشاركية التواصلية في التدبير، وهي مقاربة استحسنها الجميع ونوه بها، باعتبارها ستمكن المجالس المنتخبة بالاقليم من التواصل الدوري والمستمر مع مختلف ممثلي المصالح اللاممركزة .


بعد ذلك استعرض الرئيس في عرض مفصل أهم المشاريع التنموية المهيكلة المنجزة والمبرمجة بالجماعة، مبرزا أهمية الإعتماد على منطق الشراكة في تدبير الشأن المحلي. بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيدات والسادة اعضاء المجلس الجماعي و السيد رئيس جمعية الشؤون الاجتماعية لموظفي الجماعة، الذين تطرقوا في كلماتهم إلى مجموعة من المجالات التي تشغل بال الساكنةو المجلس الجماعي والتي تصب في إطار الرغبة في إنجاح ورش التنمية المحلية بالجماعة.


وفي تفاعله مع مداخلات منتخبي الجماعة، نوه السيد العامل بمنهجية اشتغال المجلس الجماعي، كما تفاعل بشكل إيجابي مع المداخلات، معربا عن استعداده في إيجاد حلول فعالة للمشاريع المتعثرة وذلك باشراك مختلف الفاعلين العموميين المعنيين بالأمر.


واختتم اللقاء بجولة في مختلف مرافق الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.