بلاغ هام لمستعملي طريق السيار يهم المحور الطرقي الرابط بين الدار البيضاء وبرشيد

admin
2023-09-17T19:32:22+01:00
آخر الأخباروطنية
admin17 سبتمبر 2023
بلاغ هام لمستعملي طريق السيار يهم المحور الطرقي الرابط بين الدار البيضاء وبرشيد

قالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، إن المحور الطرقي الرابط بين الدار البيضاء وبرشيد، سيعرف اضطرابات مؤقتة في حركة السير، وذلك في إطار تثليث الطريق بين المدينتين.
وأفادت الشركة في بلاغ لها، أنه في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد، تنهي الشركة إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد. بأنها ستقوم بأشغال تثبيت الجسر الجديد لبدال بوسكورة، المتواجد عند النقطة الكيلومترية 7+500 من الفترة الممتدة من 18 إلى 21 شتنبر2023، خلال الليل ( من الساعة23h إلى الساعة h06 ).

وأضاف البلاغ أن حركة السير ستعرف في كلا الاتجاهين على مستوى بدال بوسكورة، اضطرابات مؤقتة. سيتم خلالها تحويل حركة السير إلى ممرّات الولوج وممرّات الخروج للبدال.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة. من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. مقدمة الاعتدار عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.