تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم تنغير

admin
2023-08-23T09:26:24+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin23 أغسطس 2023
تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم تنغير

ترأس حسن زيتوني، عامل إقليم تنغير، أمس الثلاثاء في مقر العمالة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم تنغير إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي باشرتها وزارة الداخلية، بحضور عدد من المنتخبين والسلطات القضائية ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.

وفي هذا الصدد، أشرف زيتوني على تعيين نور الدين حيدر، الكاتب العام الجديد (مدير الحي الجامعي السابق بأكادير)، ورشيد دردوري، باشا مدينة بومالن دادس الجديد، وعبد الإله دهبي، قائد قيادة أيت هاني الجديد، وتوفيق الناصري، قائد قيادة حصيا الجديد، ومحمد التوك، قائد قيادة ألنيف الجديد، وأمين الحمامي، قائد ملحقة إدارية بمدينة تنغير، وعادل حمديني، قائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم تنغير.

وبالمناسبة، ذكر عامل الإقليم أن الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة هي موعد متجدد يسمح باعادة برسم الخريطة الترابية للمواصلة عملا ببناء الانسان و المجال انسجاما مع مختلف الاوراش الملكية الكبرى ومشاريع و برامج القطاعات الحكومية و البرامج التنموية للجماعات الترابية التي فتحتها بلادنا في افق بلوغ مستويات التنمية المنشودة.

وشدد المسؤول ذاته على أن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي أقدمت عليها وزارة الداخلية تتماشى مع أهداف النموذج التنموي الجديد التي تبنى طموحا مشتركا للانتقال إلى مغرب مزدهر، مغرب الكفاءات، مغرب الإدماج والتضامن، مغرب الاستدامة والجرأة، الذي يستوجب في جوهرة تعبئة كل إمكانات البلاد عبر وضع العنصر البشري في صلب أولويات السياسات العمومية، سواء باعتباره فاعلا أو مستفيدا من مسيرة التنمية.

وأهاب عاما الاقليم برجال السلطة الجدد بإقليم تنغير إلى الانخراط في الدينامية الإيجابية التي يعيش على وقعها الإقليم في جو من الالتزام المهني المسؤول والانخراط الشخصي الفعال، بتنسيق مع كل الفعاليات الحية على رأسهم المصالح القضائية والإدارية والأمنية، ومواكبة رؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين، والتواصل الإيجابي مع مكونات المجتمع المدني والإعلام.. لرفع التحديات وكسب الرهانات الكبرى لبلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده.

جدير بالإشارة أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة؛ من خلال تكريس وملاءمة معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المسؤولية، في أفق إعطاء دينامية جديدة وإيجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.