تنغير.. حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد.

admin
2023-07-29T22:39:06+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin29 يوليو 2023
تنغير.. حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد.

شهدت رحاب القاعة الكبرى بمقر عمالة إقليم تنغير، مساء اليوم السبت 29 يوليوز 2023، مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي تخليدا للذكرى الرابعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين .

IMG 20230729 WA0053 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد ترأس هذا الحفل، حسن الزيتوني، عامل إقليم تنغير، رفقة السيد الكاتب العام للعمالة و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لتنغير و رئيس المحكمة ذاتها و رئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس الجماعي لتنغير، إلى جانب الشخصيات المدنية والعسكرية ومنتخبين ورجال السلطة، و رؤساء المصالح الخارجية، بالإضافة إلى الفعاليات السياسية و الجمعوية بالمدينة و رجال الصحافة و الاعلام.

IMG 20230729 WA0049 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وهكذا، سلم عامل إقليم تنغير، أوسمة ملكية لعدد من الشخصيات، المنعم عليهم بأوسمة ملكية سامية، اعترافا بالخدمات التي أسدوها بكل تفاني في خدمة الوطن كل من زاويته، قبيل حفل مراسم الإنصات لخطاب العرش.

IMG 20230729 WA0045 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و بهذه المناسبة الغالية التي تصادف هذه السنة الذكرى الرابعة و العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره على عرش أسلافه المنعمين وهي ذكرى عزيزة على الأمة المغربية يعبر فيها المغاربة على مدى تعلقهم بالعرش العلوي والمجيد، ومدى حبهم وولائهم له وهي فرصة لتجديد العهد عهد البيعة والوفاء للدوحة النبوية الشريفة ولآل البيت الأكرمين إذ أنها أقدس رابطة جمعت عبر التاريخ بين العرش والشعب…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.