والي جهة درعة تافيلالت يشرف على إعطاء إنطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية

admin
2023-07-28T12:11:55+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin27 يوليو 2023
والي جهة درعة تافيلالت يشرف على إعطاء إنطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية

. تخليدا للذكرى الرابعة والعشرون لتربع صاحب جلالته الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، أشرف والي جهة درعة تافيلالت وعامل اقليم الرشيدية السيد بوشعاب يحضيه ، (أشرف) صبيحة اليوم الأربعاء 26 يوليوز 2023 على إعطاء إنطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية باقليم الرشيدية .

وقد كانت الإنطلاقة اليوم من مقر ولاية جهة درعة تافيلالت ، حيث قام السيد والي جهة درعة تافيلالت بتسليم أربعة سيارات إسعاف لفائدة المراكز الصحية التابعة لكل من الجماعات الترابية السفالات، والطاوس و تاديغوست ، إضافة إلى جماعة الرتب ، في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية بالعالم القروي و تجويد العرض الصحي.

هذا وقد انطلق موكب السيد الوالي مرفوقا بالسيد رئيس الجهة و السادة رؤساء جماعات اقليم الرشيدية والسادة النواب البرلمانيين وشخصيات اخرى عسكرية وأمنية الى مشروع تهيئة وتوسعة مركب الصناعة التقليدية بالجماعة الترابية الرشيدية وكذا مشروع بناء مكتب حفظ الصحة بالجماعة الترابية الرشيدية.

وجدير بالذكر ، ان برنامج اعطاء انطلاقة المشاريع التنموية الذي يشرف عليه والي الجهة بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد ، مستمر الى غاية يوم الأحد30 يوليوز ، حيث سيشرف والي الجهة على زيارة كل من جماعة اوفوس ، ارفود ، عرب الصباح ، كلميمة و تاديغوست لإعطاء انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.