أخنوش يتفقد مشاريع ويشرف على توقيع اتفاقيات بإقليم ورزازات

admin
2023-06-16T19:14:20+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin16 يونيو 2023
أخنوش يتفقد مشاريع ويشرف على توقيع اتفاقيات بإقليم ورزازات

يواصل الوفد الحكومي برئاسة السيد رئيس الحكومة، زيارته الى أقاليم الجهة، حيث وصل اليوم الجمعة إلى مدينة ورزازات، مرفوقا بالسيد والي الجهة و عامل اقليم ورزازات و رئيس الجهة و رئيس جامعة ابن زهر و السيدات و السادة المنتخبون و رؤساء المصالح اللاممركزة للدولة.

و حضر السيد رئيس الجهة، زيارة الوفد إلى مختلف قاعات و غرف ومصالح مستشفى سيدي احساين و تدشين غرفة العمليات و مصلحة الإنعاش، مع الاطلاع على مشروع مستشفى الاختصاصات.

كما وقف الوفد على مختلف تفاصيل برنامج تأهيل السياحة والمناطق الواحية والجبلية، و مشاريع لأجل التثمين السياحي لقصبة تاوريرت، من بينها إحداث فضاء “جامع الفن” للتنشيط السياحي و برنامج لتنويع العرض السياحي لإقليم ورزازات، إلى جانب برنامج دعم زربية تازناخت وكذا مشروع مدينة الصناعة السينمائية.

وقام الوفد بزيارة المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية بورزازات، حيث جرى التعرف على مختلف مرافقه و التخصصات التي يتيحها للطلبة الراغبين في التخصص في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.