بومالن دادس.. درك المدينة يفك لغز سرقة منازل مقيمين بالمهجر

admin
2023-06-14T21:27:20+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 يونيو 2023
بومالن دادس.. درك المدينة يفك لغز سرقة منازل مقيمين بالمهجر
متابعة / تنغير أنفو

تمكنت عناصر الدرك الترابي لمدينة بومالن دادس من إلقاء القبض على المبحوث عنه (ر،ف – 38 سنة) المحترف في سرقة منازل ساكنة المدينة والمقيمين بديار المهجر بأحد أحياء المدينة.
وحسب مصادر مطلعة، فقد جاء إلقاء القبض على المدعو (ر، ف) بعد أن تلقي شكايات متتالية تتعلق بالسرقات من داخل المنازل بالمدينة وخاصة بالحي المعروف بـ ” أداگ” ، واستهدفت عمليات السرقة التجهيزات المنزلية والأمتعة والملابس وغيرها .


وبعد مجموعة من التحريات الدقيقة والرصد اليومي للمتشبه به تم القبض عليه متلبسا في سرقة منازل بمركز المدينة مساء أمس الثلاثاء 13 يونيو 2023 بعدما تم القبض على رفقيه في عملية مماثلة قبل أزيد من شهرين ونصف.
وحسب ذات المصدر فقد تم استقدام المتهم (ر،ف) لمركز الدرك الترابي لمدينة بومالن دادس قصد تعميق البحث معه في جرائم السرقات الموصوفة المنسوبة إليه في انتظار تقديمه للعدالة لتقول كلمتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قصد معاقبته واسترداد مسروقاته من منازل ساكنة المدينة التي استبشرت خيرا بتوقيفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.