الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة يسقط مستشارا جماعيا بجماعة أيت يول والأخيرة تتبرأ منه

admin
2023-06-06T19:38:59+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin6 يونيو 2023
الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة يسقط مستشارا جماعيا بجماعة أيت يول والأخيرة تتبرأ منه

تنغير أنفو : متابعة

علمت مصادر مطلعة لجريدة تنغير أنفو أن مستشارا (ي.ا) جماعيا بجماعة أيت يول قيادة أيت سدرات الجبل إقليم تنغير وفي نفس الوقت رئيس جمعية الماء الصالح للشرب بدوار تغصى في نفوذ الجماعة ذاتها، ضبط في حالة تلبس بتلقي رشوة 5000 درهم من مواطن قصد الترخيص بالربط بالماء الصالح للشرب، بعدما أن أطاحه الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة بتعليمات من النيابة العامة و نائب وكيل الملك وبتنسيق تام مع رجال الدرك الملكي بتنغير وبومالن دادس وذلك يوم أمس الاثنين 05 يونيو الجاري.

وحسب بلاغ توضيحي لجماعة أيت يول يومه الثلاثاء 06 يونيو 2023، فإنها تتبرأ من المستشار و تؤكد أن الجمعية التي يترأسها المستشار المذكور هي التي تسير الماء الصالح للشرب في الدوار ولا علاقة للجماعة به ولم يسبق لها أن تدخلت بأية صفة في جميع الأمور المتعلقة بالجمعية.

و يرى متتبعو الشأن المحلي بالمنطقة أن ما حدث يعتبر درسا لكل من سولت له نفسه أن يتاجر بأعراض الناس و معاناتهم خصوصا في مشاريع الربط بالماء والكهرباء و أراضي الجموع بذات المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.